رواد مواقع التواصل يوجهون الشكر لرامز جلال بعد حلقة الخليل كوميدي في رامز بيلعب بالنار



الخليل كوميدي و الفنانة مها أحمد هما ضيفا حلقة اليوم من رامزبيلعب بالنار ، و التي لاقت ردود أفعال واسعة ومختلفة من رواد مواقع التواصل الإجتماعي وخاصة تويتر ، حيث قام المغردون بعمل هاشتاج #الخليل_كوميدي ، ليقوموا بالتغريد حول حلقة رامز بيلعب بالنار تحت هذا الهاشتاج ، الذي وجه المغردون من خلاله الشكر لرامزعلى حلقة اليوم من برنامج المقالب المشهور رامز بيلعب بالنار و الذي يقدمه من خلال قناة mbc .

هو أحمد حسن ، شاب بدأ نجمه في الظهور منذ عام 2011م تقريبا ، عندما بدأ في تقديم فيديوهات يقوم فيها بتقليد الفنانين ، من خلال قناته على اليوتيوب ، و هذا ما جعل رامز جلال يقرر الانتقام منه عندما ذكر أنه قد قام بتقليد رامز في احدى حلقاته الخاصة بتقليد الفنانين .


هذاو قد أكد رامزجلال أن الفنانة مها أحمد على علم بالمقلب الذي سيقوم بعمله اليوم واستضافة الخليل كوميدي فيه ، و أنها ستكون ضيف شرف ومساعد في برنامج بيلعب بالنار.





كان منأكثر الأشياء المثيرة للضحك أثناء تصفح تعليقات رواد مواقع التواصل الإجتماعي هو قيامهم بتوجيه الشكر للفنان رامز جلال على ما فعله بالفنان الخليل كوميدي ، خلال حلقة اليوم من البرنامج مؤكدين أنه قد شفى غليلهم منه .
صدفة عجيبة تثير حيرة رواد مواقع التواصل عن الخليل كوميدي

كانت أغرب صدفة حيرت رواد مواقع التواصل ، و الذين كانوا في انتظار حلقة اليوم من رامز بيلعب بالنار ليقوم باستضافة الخليل كوميدي ، ليجدوا أمامهم حلقة من برنامج المقالب ميني داعش تستضيف اليوم أيضا الخليل كوميدي ، و الذي اتسم برد فعل هادئ و غريب بل إنه قد قبل الاشتراك مع جماعة داعش ، وتسجيل فيديو له معهم و العلم الخاص بهم خلفه ، ليكون واحد منهم وكأنه على علم مسبق بالمقلب وتفاصيله .