الحاجة زينب حزينة للغاية من إعلان صندوق تحيا مصر وتؤكد أن الصوت ليس صوتها والحلق ليس لجدتها



قامت القنوات التليفزيونية مع بداية شهر رمضان المبارك بعرض إعلان من أجل دعم صندوق تحيا مصر , حيث ظهر فى الإعلان الحاجة زينب وهى برفقة الرئيس عبدالفتاح السيسى .

تبدأ قصة الإعلان بظهور الحاجة زينب وهى تتبرع بالحلق الخص بها من أجل دعم صندوق تحيا مصر , ثم تقوم بمُقابلة الرئيس عبدالفتاح السيسى الذى يستقبلها أحسن إستقبال نتيجة لما قدمته من أغلى شىء عندها من أجل دعم الإقتصاد المصرى .

على الفور أثار هذا الإعلان الجدل على مواقع التواصل الإجتماعى , حيث أثنى الكثير من رواد مواقع التواصل الإجتماعى على ما قامت به الحاجة زينب من التبرع بحلقها من أجل دعم صندوق تحيا مصر , بينما البعض الآخر وجدا أن هذا الإعلان ليس سوى قصة مُزيفة الهدف الأساسى منها هو جمع التبرعات من أجل إيداعها فى صندوق تحيا مصر .

بعد أن انتشر الإعلان على نطاق واسع على القنوات التليفزيونية وعلى مواقع التواصل الإجتماعى , خرجت الحاجة زينب فى تصريح لها تُعبر عن غضبها الشديد من هذا الإعلان , لتؤكد أن الصوت الذى تم إسناده إلى شخصيتها فى الإعلان ليس بصوتها , كما أكدت أيضاً أنها لم تتلقى أى أموال جراء تقديم الإعلان .

وتابعت الحاجة زينب حديثها مؤكدة أن الإعلان قد سبب لها حرجاً كبيراً , فهى لم تعلم عن الإعلان إلا من أولادها الذين أخبروها بردود أفعال الشعب ورواد مواقع التواصل الإجتماعى , فهى سيدة كفيفة لا تستطيع الحركة , كما أكدت الحاجة زينب أن الحلق ليس حلق جدتها , ولكنها قامت بشرائه من تحويشة عمرها ولم تجد أغلى من مصر لتتبرع به لها , وأكدت أنها على إستعداد تام للتبرع بكل ما تملك من أجل مصر .