ماذا يحدث عندما تغلفون أصابعكم بورق الألومنيوم لمدة 12 ساعة .. لن تصدق !!


ما لا يعرفه الجميع أن لدى ورق الألومنيوم خصائص علاجية يستخدمها بعض المعالجون الروس والصينيون للمعالجة بالطاقة ,وهذا ما اثبت علمياً أن ورق الألومنيوم يمكن لستخدامه لأغراض كثيرة ,وليس في المطبخ فقط ,لكن مع أخذ الحيطة والحذر من استخدامه بشكل خاطئ , عندما تشعر بألم في الذراع يجب عليك تغلفة أصابع يديك بورق الألومنيوم ,أوحتى تغلفة كل الذراع إذا اضطر الأمر .

نفس الطريقة يمكن تطبيقها إذا شعرتم بألم في الظهر أو العنق وحتى في الكتفين أو الركبتين وفي الكعبين ,كل ماعليكم فعله هو تغليف المنطقة التي تشعر بها بالألم وسوف يختفي الألم في بضع دقائق فقط .

هذه الطريقة في التخلص من الألم يستخدمها المعالجون الصنييون والروس الذين يعالجون بالطاقة ,وقد تم شرحها من قبل الدكتور المعالج النفساني “Wilhelm Reich” في كتابته ,فالطريقة تعتمد على التيار الحيوي الذي يساعد في تمرير النقاط التي يتم تنشيطها بيولوجياً في أجسامنا ,حيث تنعكس وتعود من حيث اتت ,وهذا أيضاً له تأثير إيجابي على الأعضاء المصابة المرتبطة بنفس موضع الألم ,وبهذا تساعدكم في التخلص من مشاكلكم الصحية والتخلص من الألم .

كيف تتخلصون من مشاكلكم الصحية بورق الألومنيوم ؟

ماعليكم فعله هو أخذ قطعة من ورق الألومنيوم ولفها على مكان الوجع أو الجرح ,أو حتى تغليف الأصابع فقط مع تثبيتها بضمادة ,وتركها إلى 12 ساعة ,ومن الافضل تركها طوال الليل ,حاولوا تكرار هذه الطريقة لمدة أسبوع وسوف تلاحظون التحسن في منطقة الوجع .

ورق الألومنيوم لديه فعالية كبيرة في علاج ألآم الرقبة والظهر ,والألم في الذراعين وحتى الساقين وفي المفاصل ,يمكنكم أيضاً استخدامه في علاج النقرس ولالتئام الجروح بعد العملية الجراحية ,أيضاً يساعد في علاج الزكام والكريب .

ماعليكم إلا تغلفة قدميكم بخمسة طبقات من ورق الألومنيوم ,وبينطبقتين وضع ورق أوشاش ,ثم تثبيت الضمادة عليها لمدةساعة ,ثم بعد نزعها ضعوها من جديد بعد ساعتين ,كررو هذه العملية ثلاث مرات لمدة أسبوع وسوف تلاحظون تحسناً كبيراً في أوجاع القدم .