مفاجأة فكرة إعلان مستشفى مجدي يعقوب «مسروقة»



بعد الاشادة القوية لفكرة اعلان مستشفي مجدي يعقوب لامراض القلب و لهشام جمال صاحب الفكرة والمغنى و المنتج للاغنية وكذلك المخرج و بعد ان اصبح الاعلان ينتظرة الكثير على شاشات التلفزيون نظرآ لفكرتة الرائعة التى جذبت الكثير و جعلت منه افضل أعلان حتى الان فى شهر رمضان اتضح ان فكرة الاعلان مسروقة!!!!!

حيث قام نشطاء على الفيسبوك بنشر كليب يظهر التشابة الكبير بين الاعلان وبين هذا الكليب الغنائى الاجنبى الذى بأسم “God Only Knows” والذى تم انتاجة فى عام 2014 من مجموعة من الموسيقين غلى مستوى العالم وذلك من اجل الغناء للموسيقى والتعبير عن مدى حبهم لهم وتم اطلاق هذا الكليب عند افتتاح قناة “BBC music”.



ويتضح من خلال الكليب الذى تم نسخ الاعلان منه تطابق كبير بين الفكرتين كذلك فى الديكورات و طريقة العرض والظهور كما لو كان الاعلان مكمل للكليب ، و يظهر الكليب ايضآ ظهور شخص يغنى يرتدى نفس الملابس الذى يرتديها هشام جمال منتج ومخرج الاعلان و كذلك نفس الاطلالة.



ويواجة هشام جمال منتج و مخرج الاعلان انتقادات واسعة على مواقع السوشيال ميديا بسبب الاقتباس المشابة جدآ فى الاعلان وانه لم يعلن ان هذا الاعلان مقتبس و انه هو صاحب الفكرة.