نجوم ومشاهير لا يصمون شهر رمضان الكريم



نجوم ومشاهير لا يصمون شهر رمضان الكريم، شهر رمضان نزل تشريع من الله عز وجل بصيام شهر رمضان عندما ذكر فى كتابه الكريم 


قال الله تعالى ” شَهْرُ رَمَضَانَ الَّذِي أُنْزِلَ فِيهِ الْقُرْآَنُ هُدًى لِلنَّاسِ وَبَيِّنَاتٍ مِنَ الْهُدَى وَالْفُرْقَانِ فَمَنْ شَهِدَ مِنْكُمُ الشَّهْرَ فَلْيَصُمْهُ وَمَنْ كَانَ مَرِيضًا أَوْ عَلَى سَفَرٍ فَعِدَّةٌ مِنْ أَيَّامٍ أُخَرَ يُرِيدُ اللَّهُ بِكُمُ الْيُسْرَ وَلَا يُرِيدُ بِكُمُ الْعُسْرَ“ صدق الله العظيم.

فا الى الان يوجد نجوم ومشاهير فى الوسط الفنى والرياضى وحتى السياسى لا يصمون هذا الشهر الكريم، بل ولديهم قناعات ان لديهم اسبابهم الخاصه التى تمنعهم من صيام هذا الشهر الفضيل.

نجوم ومشاهير لا يصمون شهر رمضان الكريم



الفنان الكبير يوسف وهبى هو احد اعظم من انجبت السينما المصريه والعربية، كان يصوم شهر رمضان بطريقه مختلفه كان يمتنع عن الطعام نهائيا ولكنه كان يتناول القهوة والسجائر طوال نهار رمضان.



الفنان حسين صدقى كان له موقف شهير فى شهر رمضان الكريم عندما كان يقوم بدوره فى احد الافلام العربيه فى زمن الفن الجميل وكان يصور احد افلامه فى شهر رمضان وكان صائم وكانت فى احد مشاهد الفيلم كان لابد من ان يقبل البطله فرفض هذه القبله وما كان على مخرج الفيلم عاطف سالم الا ان يراسل دار الافتاء المصريه حتى تجيز هذه القبله وبالفعل اجازتها دار الافتاء وفعلها حسين صدقى.

.

ما حدث مع الفنان حسين صدقى حدث مع الفنان كمال الشناوى حين رفضت الفنانه كامليا اداء مشهد امام كمال الشناوى فيه قبله ورفضت اداء المشهد نهائيا.



المخرجه ايناس الدغيدى لديها امر فى منتهى الغرابه حيث انها تقول ان الصيام عاده فرعونيه وليست اسلاميا وضربت بآيات القران بعرض الحائط.



احمد حسام ميدو مدرب الزمالك السابق بشهاده نجوم فريق الزمالك اثناء فتره تدريبه “ميدو كان بيفطر في رمضان ويتناول الشاي والقهوة والسجائر أمام اللاعبين، وهو مش مريض وصحته ما شاء الله”.

واخيرا لابد من جميع الكبار ونجوم ومشاهير المجتمع المصرى والعربى ان يكون قضوه يحتذى بيها الصغير حتى يشب هذا الصغير على اسس وقيم زرعها فيها قضوته من هؤلاء النجوم والمشاهير.