تعرف على سر إضافة "الزهرة البنفسجية" ضمن انطباعات فيسبوك


أطلقت الشركة مجموعة من الملصقات لتطبيق التراسل "مسنجر"، بعنوان "أمي حبيبتي"، يظهر فيها العديد من الحيوانات مع صغارها.

كما أطلقت شركة "فيسبوك" زراً جديداً مؤقتاً على شكل زهرة بنفسجية، يُضاف إلى رموز "الانطباعات Reactions" الستة السابقة، الغرض من الرمز الجديد هو التعبير عن الشكر والامتنان.
وتأتي أيقونة الزهرة البنفسجية الجديدة في تطبيق "مسنجر"، لتزين الرسائل والنصوص، والصور، والصور المتحركة GIFs، بالإضافة إلى المزيد من الأزهار الملونة.
    

كما يأتي زر "شكراً Thankful” وملصق "أمي حبيبتي"، بمناسبة الاحتفال بـ"عيد الأُم"، حيث تحتفل نحو 95 دولة حول العالم، بما في ذلك الولايات المتحدة وكندا وغالبية الدول الأوروبية، بهذه المناسبة في الأحد الثاني من مايو، بينما تحتفل الدول العربية بـ"عيد الأم"، في 21 مارس من كل عام.

وتهدف الشركة من خلال الميزة الجديدة إلى منح المستخدمين القدرة على إرسال ورود افتراضيَّة عبر شبكتها الاجتماعية وتطبيق التراسل الفوري التابع لها لأمهاتهم وأهليهم، وبدأت شركة "فيسبوك" تفعيل الميزة الجديدة في عدد من الدول التي تحتفل بعيد الأم في هذه الأيام، قبل يومين.

وأشارت الشركة إلى أن هذه الزهرة لن تكون الأخيرة بين الانطباعات المؤقتة، إذ تعتزم اختبار المزيد منها في المستقبل، ما دفع البعض إلى توقع إطلاق "انطباعات ترويجية " على الشبكة الاجتماعية.