تحذير من وضع الراوتر بهذه الاماكن لتجنب ضعف سرعة الانترنت


يظن الكثيرين انه مع تركيب الراوتر قد تنتهى مشكلة بطئ الانترنت بالنسبة اليهم , و تخيب الامال التى حلم بها بأن يكون لديه سرعة انترنت عالية بوجود راوتر خاص , عندما يجد ان سرعة الانترنت بطيئة جدا ..!!

و قد اصدرت بالفعل الهيئة البريطانية للاتصالات بعض الارشادات لتجنب الاماكن التي لا يجب وضع الراوتر فيها , حيث انها تتسبب بشكل مباشر في ضعف قوة اشارة الاتصال من الراوتر , بل انها تضعف من قدرة الراوتر على الاستجابة .
    

التليفون الارضى ( الثابت ) .
التليفون المحمول ( الموبايل ) .
المصباح الكهربائي .
الاجهزة الاليكترونية مثل : التليفزيون , و غيرها من الاجهزة الحديثة .
عدم وضع الرواتر فوق رف معدني .
فرن الميكرويف .

و قد اوضح الخبراء ان وضع الراوتر الى جوار هذه الاجهزة تتسبب في خفض سرعة الانترنت بنسبة 20 في المائة ,حيث ان هذه الاجهزة التي تم ذكرها تصدر بعض الموجات التي تتسبب في التشويش على قدرة الراوتر على العمل , و مع اجراء التجارب تأكد بالفعل ان وضع الراوتر عن اي مصدر للذبذبات الاليكترونية ينتج سرعته الحقيقية تكون لديه قوةاكبر على الاستجابة .

>>> و اليكم طريقة بسيطة لزيادة قوة الراوتر .. <<<

** بداية فاننا ننصح بضرورة تأمين الراوتر باسم خاص و باسورد خاص بك ايضا تتغير كل فترة و تكون كلمة السر ( باسورد ) تتكون من حروف و ارقام لزيادة صعوبة محاولات فكها و اختراقها من بعض المتطفلين .

** نصح البعض بوضع بعض علب مياه الغازية الفارغة اعلى الرواتر ,, لانها تقوى من الارسال ..

** وضع ورقة من الورق المقوي محاطة بورق الالمونيوم اللامع حول عصا الاشارة بالراوتر , ايضا يزيد من قوة الاشارة كما بالصورة التالية ..