أغرب تصريح لمرتضى منصور عن وقفة رمضان صبحي في لقاء الزمالك


كان الزمالك قد خسر أمام الغريم التقليدي الأهلي بهدفين مقابل لا شيء في قمة الدوري المصري لكن الأبيض نجح في حسم لقب المسابقة لصالحه، وكان رمضان صبحي الذي حل بديلا قد قام بحركة استعراضية من خلال الوقوف على الكرة.

و اكد مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، إن وقوف لاعب النادي الأهلي (في إشارة لرمضان صبحي) في مباراة القمة دليل على أعمال السحر والشعوذة ضد لاعبي الزمالك، على حد تعبيره.


وقال "منصور" في تصريحات تلفزيونية لقناة "LTC":"أنا لم أتحدث في موضوع السحر والشعوذة إلا عندما حدثت سخرية من جانب جماهير المنافس عبر مواقع التواصل الاجتماعي وافتخار زائد بالفوز بتلك المباراة".

وأعلن هاني زادة، عضو مجلس إدارة النادي الزمالك، فى برنامج "اللعبة الحلوة مع بندق" على قناة "LTC"، فى حضور مرتضى منصور، رئيس النادي، العثور على "سحر نادي الأهلي للاعبي الزمالك فى مباراة القمة". وقال «زادة» فى مداخلة هاتفية للبرنامج: "أنا ذهبت بصحبة شخصين آخرين لأحد الأماكن بعد منطقة شبراخيت، وأول مرة أقول أنا شفت حاجات، أنا راجل بتاع كيمياء ومش بكذب، لقينا عمل لأيمن حفني، ولاعبي الزمالك، وأنا صادق فى كلامي". فطالبه مرتضى منصور بالحلف 3 مرات كي يصدقه المتابعون، فرد هاني زادة: "أقسم بالله ده حصل"، وأضاف: "فتحت الورقة ولقينا حاجة على أيمن حفني مكتوب فيها المرض والإعياء والفشل، وكل الحاجات السوداء". وتابع: «أنا مش بحكي كلام، لا أنا بقول حاجة حصلت قدام عيني»