لن تصدق ماذا عثروا داخل رحم سيدة بعد تفتيشها في مطار دبي الدولي


القبض على سيدة في جمارك مطار دبي الدولي ، لن تصدق ماذا عثروا بعد تفتيشها داخل رحمها !!...خبر منقول من موقع ” الإمارات اليوم” ..
في أغرب قضية تهريب المخدرات ،أتهمت النيابة العامة في دبي سيدة زائرة من جنوب افريقيا ، بنقل مواد مخدرة عن طريق إخفائها في رحمها وفي ملابسها الداخلية ، والذي أفادت به موقع ” الإمارات اليوم”

وعند تمثيلها امام المحكمة ، تقول المتهمة ، إنها مصابة بمرض “الإيدز” ، كما أنها تريد العودة إلى بلدها ، وقالت أيضاً أنها لم تعلم أنه يوجود مخدرات داخل رحمها .
    

فقد قامت السلطات الأمنية في دبي بإلقاء القبض على المتهمة حين وصولها إلى مطار دبي الدولي ، عن طريق الترانزيت ، وهي آتية من البرازيل لتكمل رحلتها إلى جورجيا ، ولكن اشتبهت فيها مفتشة بجمارك مطار دبي الدولي ، والذي بدء عليها بعض علامات الخوف والارتباك ، فقامت بتفتيشها تفتيش ذاتي ، حينما لاحظت انتفاخاً غير طبيعي في ملابسها.

ونتيجة التفتيش أن ملابسها تحتوي على جيوب سرية بها مخدرات ” كوكايين” ، فقدمتها إلى الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بالمطار ، والتي استكملت التفتيش ، كما أقرت المتهمة أنها تخفي 3 كبسولات من الكوكايين داخل رحمها ، وأنها تريد إنزالها.

وتحكي قصتها وتقول أنها تعرفت على شاب نيجيري الجنسية ، وعرض عليها الحضور لحفل مسرحي في البرازيل ، وقد وافقت وارسل لها تذكرة الطيران كما حجز لها في الفندق ، وحين وصولها البرازيل حضر إليها صديقها النيجيري.

وعرض عليها نقل الكوكايين إلى جورجيا مقابل 8000 دولار ، فوافقت ، ثم زودها بتذكرة طيران إلى دبي ، ثم تذكرة أخرى للسفر إلى جورجيا ، وهي ليس لها علم ما اسم الشخص الذي كانت ستسلمه الكوكايين ، لأنه سوف يتواصل معها حين وصولها.