خطير : ماذا فعل بشار الأسد مع مكسيم خليل و زوجته ؟


فور إعلان الممثل السوري مكسيم خليل أن المخابرات السورية أصدرت مذكرتي اعتقال بحقه وحق زوجته الفنانة سوسن أرشيد، انهالت تعليقات محبي النجم السوري تضامناً معه للشد من أزره وتشجيعه على مواصلة نضاله ضد نظام بشار.

فجاء تعليق " DrRee Ma" مبشراً بانتصار الثورة حيث كتبت تقول: "عشتم أحراراً وعاشت سوريا ويسقط الأسد ....لن ننسى كلمات رئيسنا لبيــك يا ســوريا ... أهل سوريا يعاملوا معاملة المصريين ... نحبكم فى الله وندعم قضيتكم وان الله نصركم ونصرنا قريبا"
وقال صخر العلي: عاشت سوريا حرة أبيه أحييك إستاذ خليل على موقفك... وتسقط
عصابت الاسد وبالنسبة لقوائم المطلوبين ههههه نص الشعب السوري مطلوب والنص التاني مندس.

واعتبر البعض أن مثل هذه الملاحقات للنجوم ما هي إلا دليل على فشل نظام بشار، حيث علقت Razan Menzalji تقول: دليل على فشل هالنظام .. ما قدرانين يعملوا شي غير يلاحقوا فنانين ومطربين .. ريتو يقبر امو اللي ما بحبك.

وجاء تعليق Al Tahera Syrian يقول: "هنن عافوا وخلوا شي ما حطوا عاللائحة لك حتى الطيور والحيوانات مطلوبة يا حرام لك هنن لسه فاضيين لتعذيب هالشعب وترهيبو الله يهدهن وينتقم منهن ومن كل بيساعدهن بهالوساخة".

وكان الممثل السوري مكسيم خليل كشف قبل ساعات عن أنه وزوجته الممثلة سوسن أرشيد تم إصدار مذكرتي اعتقال بحقهما من قبل المخابرات السورية.

اعتبر "مكسيم" أن وضع اسمه ضمن المطلوبين من النظام السوري شرف له ووسام على صدره، وأن هذا لن يجعله يتراجع عن معارضة نظام بشار الأسد.

وقال مكسيم عبر صفحته الرسمية على موقع "فيس بوك" : " وضع اسمي و اسم زوجتي سوسن أرشيد على قوائم المطلوبين لمخابرات ميليشيا الأسد هو وسام شرف أضعه على صدري". وأضاف: "ووقوفي بجانب الشعب السوري الذي انا واحد منهم هو بسبب مشاهدتي وحشية قوات الأسد ضد المتظاهرين السلميين في بداية الثورة السورية، ولأنني اعرف طهر هذه الثورة العظيمة سوف ابقى معها حتى النصر".